القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 سماعات بلوتوث لعام 2019

أفضل 10 سماعات بلوتوث لعام 2019

أفضل 10 سماعات بلوتوث لعام 2019

الأفضل بشكل عام: Plantronics Voyager 5200

الأفضل بشكل عام: Plantronics Voyager 5200

مع معظم سماعات البلوتوث ، ستحصل على اثنين أو ثلاثة من الميكروفونات ، لكن 5200 يرفع الرهان بأربعة ميكروفونات لتقديم جودة مكالمة لا مثيل لها. يقترن إلغاء الضوضاء به بتقنية WindSmart المملوكة لشركة بلنترونيكس لتقليل أصوات الخلفية. كما أن لديها تقنية الاستشعار الذكية والتعرف على الصوت الذي يستجيب تلقائيا (أو يتجاهل) المكالمات. يتحول إلى عدة أجهزة عبر NFC أو Bluetooth ويمكنك إملاء الرسائل النصية ، على الرغم من أنه لن يقرأ النصوص الواردة إليك.

إنه يتميز بتصميم مألوف فوق الأذن لنماذج Voyager السابقة ، لكن 5200 لديها خطاف أذن أقصر قليلاً ، لذا استعد له ليناسب بشكل مختلف قليلاً عن Legend ، إذا كان هذا هو ما اعتدت عليه. (لاحظ أن سماعات البلوتوث ، مثل سماعات الرأس ، هي تقنية واحدة من المحتمل أن ترغب في تجربتها قبل الشراء حيث أن الأجهزة تناسب كل فرد بشكل مختلف.) يزعم Plantronics ما يصل إلى سبع ساعات من وقت التحدث ، على الرغم من أنه عند طرحه على المحك ، يوفر 5200 أقرب إلى ستة - والتي لا تزال المواصفات محترمة.

إذا كان لديك نموذج Voyager حاليًا ، فربما لا يستحق السعر الترقية ، ولكن إذا كنت جديدًا في السوق وتبحث عن سماعة رأس Bluetooth بجودة مكالمات واضحة بشكل ملحوظ ، فإن جهاز 5200 هو الفائز.

أفضل قيمة وأفضل ضمان: Plantronics Voyager Legend

أفضل قيمة وأفضل ضمان: Plantronics Voyager Legend

تصميم سماعة بلنترونيكس فوياجر ليجند ، على الرغم من أنه على الجانب الضخم ، ينزلق بشكل مريح على الأذن. تقع معظم أدوات التحكم خلف الأذن ، وقد تم تصميم الوحدة بطريقة لا تتداخل مع ارتداء النظارات كما تفعل بعض الطرز الأخرى. تتضمن عناصر التحكم مفتاح الروك في مستوى الصوت ، زر التشغيل / الإيقاف ، وزر الاتصال. 

تتميز هذه السماعة بسعر معقول وتتميز بتكنولوجيا الاستشعار الذكية ، والتي يمكنها الرد على المكالمات تلقائيًا عندما تضع السماعة على أذنك أو تقوم تلقائيًا بإخراج الصوت عبر هاتفك عند وضع السماعة. تتميز الأسطورة أيضًا بالتعرف على الصوت. على سبيل المثال ، ما عليك سوى قول "إجابة" أو "تجاهل" عند تلقي مكالمة ، وستكون وسيلة الإيضاح هي مساعدك الشخصي.

يتم دعم الصوت الواضح تمامًا بتقنية إلغاء الضوضاء. يعمل التخفيض الثلاثي على براءة اختراع في هيئة التصنيع العسكري للضوضاء الخلفية والرياح حتى 80 ديسيبل. تدوم البطارية لمدة تصل إلى سبع ساعات من وقت التحدث ، وهو كبير ؛ بالإضافة إلى ذلك ، وقت الشحن الكامل هو 1.5 ساعة فقط. وليس هناك ما يدعو للقلق بشأن تبلل سماعات الرأس ، حيث أن P2i مغلفة بالنانو لمقاومة الماء المتقدمة (وحتى المقاومة للعرق).

يوفر Plantronics دعمًا فائقًا للمنتج: تشتمل سماعات الرأس على ضمان لمدة عام ، وتوفر صفحة الدعم موارد شاملة لحل أي مشكلة.

الأفضل للراحة: Plantronics Voyager Focus UC

Plantronics Voyager Focus UC
يبدو تركيز Platronics Voyager Focus مختلفًا بشكل ملحوظ عن سماعات الرأس الأخرى في هذه القائمة. في الواقع ، يبدو أكثر مثل سماعات الرأس التقليدية. ولكن تم تصميم هذا الزوج مع مراعاة الراحة. يعتبر Voyager Focus مثاليًا للاستخدام المكتبي وارتداءًا ممتدًا ، ويحتوي على سماعات أذن ناعمة ومبطنة لن تدفعك للجنون لحملها على الجلوس بشكل مريح. كما أن لديها ميكروفون طفرة رقيق يمتد للخارج ، ويمكن تدويره بعيدًا عند عدم الاستخدام. إذا كنت بحاجة إلى التخلص من ثرثرة المكتب الصاخبة ، فيمكنك تنشيط ميزة إلغاء الضوضاء ، والتي تعمل بشكل أفضل قليلاً من غيرها في هذه القائمة مع الأخذ في الاعتبار عامل الشكل الذي يحيط بالأذن.

عندما لا تستخدم سماعات الرأس ، يمكنك وضع سماعات الرأس في قفص الاتهام بالوقوف الدائم أو تشغيلها عبر USB. يعمل بسلاسة عبر الأجهزة التي تدعم تقنية Bluetooth ، وتستجيب المستشعرات الذكية للمكالمات تلقائيًا عند وضع سماعات الرأس. وبالمثل ، يمكنك كتم الصوت عن طريق خلع سماعة الرأس. في الجانب السلبي ، هذه مجموعة خاصة بتقنية Bluetooth فقط وقد يفوت البعض الخيار السلكي ، لكنه بالتأكيد سيوفر راحة لا تضاهى.

أفضل الميزانية: Mpow Pro Trucker Bluetooth Headset

Mpow Pro Trucker Bluetooth Headset
تعمل سماعة Mpow Bluetooth هذه على شيء واحد وتقوم به بشكل صحيح: الاتصال. على الرغم من أنها لا تدعم الاستماع إلى الموسيقى ، إلا أنها تتيح إجراء اتصالات واضحة تمامًا حتى في البيئات الصاخبة. يحظر الميكروفون الذي يعمل على إلغاء الضجيج بدقة 4X ضوضاء الخلفية كما أنه قابل للتعديل أيضًا ، لذلك سوف يلتقط صوتك بدقة. يتزاوج بسهولة مع ما يصل إلى جهازين بلوتوث في آن واحد ، ويمكن للمتصلين التجول حتى 30 قدمًا قبل أن يبدأ الاتصال بالتعثر. تضمن البطارية وقت التحدث لمدة 12 ساعة أو 200 ساعة في وضع الاستعداد ، بالإضافة إلى شحنها عبر MicroUSB خلال ساعتين فقط.

التصميم قديم إلى حد ما ، ولكنه مريح رغم ذلك ، وهو خيار رائع لأولئك الذين لا يريدون تصميمًا داخليًا.

الوصيف ، إجمالي: Sennheiser Presence-UC

Sennheiser Presence-UC
يتميز Presence-UC بصوت فائق بفضل تقنية HD Voice Clarity الخاصة به. تجعل هذه التقنية الصوتية عالية الوضوح المكالمة واضحة قدر الإمكان ، ليس فقط من جانب مرتديها ولكن على جانبي الاتصال.

يحتوي التواجد على ثلاثة ميكروفونات ، بدلاً من الاثنين المعتاد. تساعد مكبرات الصوت الثلاثية على التخلص من الضوضاء الخلفية. يذهب Sennheiser إلى أبعد من معظم الشركات المصنعة لسماعات البلوتوث مع تقنية Sennheiser Speak Focus ، التي تقضي على معظم ضجيج الخلفية ، و WindSafe ، والتي تعمل على التخلص من أصوات الرياح من المكالمة. علاوة على ذلك ، فإن ميزة ActiveGard ستكتشف وتزيل الأصوات والضوضاء التي قد تكون خطرة على الأذن بسبب ارتفاع الديسيبل أو درجة الصوت.

تتميز سماعة سنهيسر أيضًا بسماعة أذن عالية الجودة قابلة للفصل لتوفير راحة إضافية. تدوم بطاريتها عمومًا لمدة تتراوح بين 8 إلى 10 ساعات - الأطول في قائمتنا - بفضل دعمها لـ Bluetooth 4.0 LE. إذا كانت تقنية الصوت الفائقة والصوت الفوار هو ما يجذبكم إلى سماعات رأس Bluetooth ، فإن Sennheiser Presence-UC هو الخيار الأفضل جودة. 

الوصيف ، الأفضل للراحة: Samsung Level U Pro

Samsung Level U Pro
قد لا يبدو Level U Pro من Samsung كسماعة Bluetooth التقليدية الخاصة بك ، ولكن هذه هي النقطة بالضبط. إضافة مفاصل يوريتان مرنة وتصميم مريح وخفيف الوزن يجعلها ملائمة بشكل مريح حول عنقك. عندما تأتي مكالمة ، تهتز سماعة الرأس التي تبلغ 6.4 أوقية تنبهك للمكالمة الواردة وتتيح لك وضع سماعات الرأس في أذنيك والرد عليها. بالتأكيد ، إنه أسلوب غير عادي ، ولكنه مريح أكثر بكثير من مظهر Bluetooth القياسي الدائم في أذنك والذي ظل موجودًا منذ سنوات.

يتصل Level U Pro بأي هاتف ذكي أو جهاز لوحي متوافق مع تقنية Bluetooth ويسحب مهام مزدوجة كسماعة موسيقية أيضًا. تسمح مجموعة من الأزرار الموجودة على الجانب الأيمن من شريط العنق بإيقاف الموسيقى مؤقتًا وتشغيلها والرد على المكالمات وإنهائها وتخطي المسارات وخفض مستوى الصوت.

توفر مكبرات الصوت بيزو الديناميكية مقاس 13 مم و 13 مم صوتًا عالي الجودة وواضح ، بالإضافة إلى تقليل تشويش الميكروفون وإلغاء الصدى. تم تصنيف U Pro لمدة تسع ساعات من تشغيل الموسيقى و 9 ساعات من وقت التحدث بمستويات صوت معتدلة ، وهو متوسط ​​إلى حد ما عند هذه النقطة السعرية.

أفضل تصميم: LG Tone Free Headset

LG Tone Free Headset
اتخذت LG تصدعًا في مفهوم سماعات الأذن "اللاسلكية الحقيقية" من خلال سماعات الرأس LG Tone Free ، وقد قاموا بعمل جيد للغاية بالنسبة للجزء الأكبر. يتميز خط LG Tone ببعض الإصدارات المختلفة من شريط سماعات الرأس "حول عنقك" الذي يحتوي على براعم مخصصة للتشغيل ، لكن مجموعة Tone Free هي فقط التي تزيل السلك تمامًا. يلبس البراعمان بشكل مستقل عن الفرقة ، وتعيدهما مباشرة إلى الشريط للتخزين الآمن وكحوض لشحنهما. تدعم هذه السماعات جميع صيغ اتصال Bluetooth الأربعة: توزيع الصوت المتقدم ، الصوت / الفيديو عن بعد ، الجهاز غير اليدوي ، وسماعة الرأس. لذلك ، لا يمكنك فقط إجراء المكالمات وتلقيها بسهولة على هذه البراعم ، ولكن يمكنك أيضًا تشغيل الموسيقى القوية أيضًا. يدعم هذا التشغيل مكبرات الصوت المتطورة المتقدمة من إل جي ، التي توفر جودة صوت مذهلة للبراعم التي تزن فقط 0.2 أوقية لكل منهما. ألغت LG الحزمة مع ميزات إعادة قراءة النص والقدرة على إعادة الاتصال التلقائي فقط في حالة انخفاض Bluetooth الخاص بك. لكن الميزات جانبا ، ربما يكون التصميم وحده على ذلك كافيا لبيعك لجعلها من ملحقات Bluetooth الرئيسية.

أفضل حر اليدين: BlueParrott B550-XT

BlueParrott B550-XT
تُعد سماعات الرأس BlueParrott اختيارًا شائعًا لسائقي الشاحنات أو غيرها من المهام التي تنطوي على سفر طويل وبيئات صاخبة والعمل بيديك. وهذا يجعل B550-XT أيضًا خيارًا رائعًا لأي شخص يمكنه الاستفادة من ميزاته وأدائه المفيد. إنها تعتبر نفسها أول سماعات رأس يتم التحكم فيها بالصوت بنسبة 100 بالمائة في العالم ، ولديها مجموعة جيدة من الأوامر والوصول السريع إلى المساعد الصوتي لهاتفك.

أكثر إثارة للإعجاب ، مع ذلك ، هو جودة صوت B550-XT. يوفر الميكروفون صوتًا ممتازًا حتى مع وجود بيئة صاخبة ، كما أنه يتميز بإلغاء ضوضاء الخلفية بنسبة 96٪. تساعد وسادة الأذن الكبيرة المبطنة على حجب الضوضاء أيضًا ، حيث تضيف بعض الراحة التي تشتد الحاجة إليها لجهاز ربما ترتديه طوال اليوم. يتم سرد بطارية B550-XT أيضًا مع وقت التحدث لمدة 24 ساعة. 

أفضل أغراض متعددة: Huawei TalkBand B5

 Huawei TalkBand B5
إنها ساعة يد ، إنها سماعة أذن بلوتوث ، كلاهما. يجمع Huawei TalkBand B5 بين أفضل ما في عالمين ، وهو قطعة متعددة الاستخدامات حقًا. إن الانتقال من ساعة اليد إلى سماعة الأذن بتقنية Bluetooth لا يستغرق سوى نقرة واحدة على زر. بمجرد أن تسمع أذنيك ، تعمل مجموعة شرائح الصوت الثلاثية النواة على تمكين المكالمات الواضحة بصوت عالي الدقة ، بينما يساعد إلغاء تشويش الميكروفون المزدوج في تقليل أي ضجيج في الخلفية غير مرغوب فيه. يتميز TalkBand بمدى Bluetooth يبلغ 30 قدمًا ، وهو مناسب تمامًا للمجموعة المتوسطة من سماعات الأذن اللاسلكية الحالية.

لحسن الحظ ، لم تكن مكالمات Bluetooth هي الميزة الوحيدة لساعة اليد. يضاعف B5 من فرقة اللياقة البدنية ، ويضيف مجموعة كبيرة من الميزات التي تساعد على الحفاظ عليها على معصمك يوميا. يتم تضمين جميع مواصفات تعقب اللياقة البدنية المعتادة مثل خطوات التسجيل والسعرات الحرارية والمسافة. لكن Talkband B5 يأخذها خطوة أخرى إلى الأمام من خلال المساعدة في إنشاء خطة تشغيل واقتراح خطوات الاسترداد بعد التمرين. قادر على تتبع الركض والجري والمشي وركوب الخيل ، كما يوفر الفرصة لمراقبة مراحل النوم. يراقب Huawei TruRelax اتجاهات معدل ضربات القلب لإدارة مستوى التوتر.

أفضل ادماج: Jabra Stealth Bluetooth

Jabra Stealth Bluetooth
يتميز جبرا ستيلث بخفة الوزن (2.7 أوقية) ، مقاس 4.3 "× 2" × 7.2 "وله قطعة أذن حمراء جذابة وتصميم غلاف فضي مموج. هذا الموديل متوازن بشكل جيد ولا يسقط من الأذن بسهولة ، حيث يظل في مكانه لفترات طويلة من الوقت لتوفير أقصى راحة. الصوت واضح بشكل مدهش بالنظر إلى الحجم ، وتتيح تقنية الميكروفون المزدوج للضوضاء Noise Blackout تقليل الضوضاء في الخلفية بدرجة كبيرة. يتم دعم A2DP لبث الموسيقى. يمكنك إقران جهازين بسماعة الرأس بشكل متزامن ، وهناك حتى دعم لإقران NFC.

إذا كنت تفقد سماعة Bluetooth الخاصة بك دائمًا ، فقد قمت بتغطيتها من تطبيق Jabra Assist. يتيح لك تطبيق الجوال هذا العثور على Jabra Stealth باستخدام GPS. وعلى عكس الموديلات الأخرى من Jabra ، فإن Stealth لديه زر كتم الصوت البدني. بينما قد لا يكون هذا الطراز هو الأعلى من حيث الصوت الكلي ، إلا أن عمر البطارية طويل إلى حد معقول (يستمر لمدة تتراوح بين أربع وخمس ساعات).
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات