القائمة الرئيسية

الصفحات

أسهل طريقة لربح المال من مواقع الخدمات المصغرة برأس مال لا يتعدى 10 دولار

الربح من الأنترنات

أسهل طريقة لربح المال من مواقع الخدمات المصغرة برأس مال لا يتعدى 10 دولار

مواقع الخدمات المصغرة :

هي مواقع الكترونية لبيع وشراء الخدمات المصغرة لتجمع بين الشباب العربي المستعدين لتقديم هذه الخدمات والربح منها  والمشترين المحتاجين لهذه الخدمات، وبذلك توفر دخلا مناسبا للشباب العربي وخدمات مميزة وبسعر اقتصادي للأفراد والشركات الناشئة.
فتستطيع طلب أو تقديم هذه الخدمة بداية من 5 دولار حسب الخدمة والمبلغ الذي يحدده البائع .
فان كانت لديك مهارة او لم يكن لديك فيمكنك العمل على مثل هذه المواقع فهي تضم خدمات عديدة في جميع المجالات والاصناف
فان كنت مبرمج او محترف تصاميم أو مونتاج فيمكنك من خلال مواقع الخدمات المصغرة ايجاد زبائن بالسعر الذي تريده المهم يكون عندك خبرة وتكون محترف في مجالك وينصح لمن يقدمون مثل هذه الخدمات ان يرفقوا مع الخدمة بعض من أعمالهم ليتعرف الشاري عن قدرتك وابداعك في هذا المجال.

كذلك لمن يمتلك اي مهارة اخرى فيمكنك تقديم خدماتك في هذه المواقع مثل الترجمة وتفريغ النصوص واجراء البحوث والتدريس والعديد من المهارات الأخرى.
أيضا بالنسبة لمن لايعرف أو لا يمتلك اي مهارة فيمكنك تقديم خدمة بيع المتابعين والمشاهدات من خلال شرائها من مكان اخر بسعر بخس والربح من فارق السعر .

مثال على هذه المواقع :

خمسات وهو موقع عربي أطلق خمسات في أغسطس 2010 بواسطة المدون رءوف شبايك وقد حصل الموقع على المركز الأول في مسابقة عالم التقنية لأفضل مشاريع الويب العربية لعام 2011 . 
وسائل سحب الأرباح : ( Paypal)

كفيل هو أيضا موقع عربي تم تأسيسه مؤخرا حيث مازال الموقع لم يلقى رواجا كبير أي أنه بامكانك المنافسة فيه والحصول على عملاء وأرباح جيدة .

كما يوجد عدة مواقع عربية وأجنبية أخرى نترككم لاكتشافها بأنفسكم كي لا يطول هذا المقال .

وسنقدم لكم اليوم طريقة من الطرق للربج من مواقع الخدمات المصغرة كما سنعلمك كيف تضع أول خدمة لك في الموقع بشكل احترافي وصحيح.


كفيل


شكرا لتواجدك في موقعنا اذا كان عندك أي سؤال فاتركه لنا في التعليقات وسنجيبك في أسرع وقت ممكن. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات