القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 طرق و مواقع لربح المال من الانترنت

  أفضل 4 طرق و مواقع لربح المال من الانترنت

 أفضل 4 طرق و مواقع لربح المال من الانترنت



السلام عليكم في هذه التدوينة سوف نقدم لكم أفضل 4 طرق ومواقع لربح المال من الانترنت مضمونة والتي يمكنك العمل من المنزل و الحصول على المال من الانترنت من خلالها 

فقط تابع معي جيدا لتفهم.


أولا الربح عن طريق الAffiliate :

Affiliate الربح عن طريق ال

تتمثل هذه الطريقة في الدخول لأحد المواقع التي تدعم الأفيلييت مثل مواقع التسوق عبر الانترنات وتختار منتج لتسوق له وتتم العملية بنسخ الرابط التي تعطيه لك الشركة ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأخذ نسبة من الارباح من كل مبيعة.
ويمكنك زيارة هذا المقال الذي تحدثت فيه عن تجربتي في ربح 5 دولار في أقل من نصف ساعة  من خلال  الAffiliate
ولكي تنجح في هذا أنصحك بعد اختيار الموقع الذي ستعمل عليه أن تقوم بالدخول الى صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع وتقوم باختيار أكثر المنتوجات التي عليها تفاعل بالايكات والمشاركات والتعليقات وتقوم بالتسويق لها.
مثال لهذه المواقع :
Banggood
Gearbest


ثانيا الربح عن طريق Drop shipping :


Drop shipping

وتتمثل هذه الطريقة في أن تقوم باختيار منتج رخيص الثمن وتقوم ببيعه في أحد المواقع الخاصة بالدروب شيبينج
ولن تحتاج الى رأس مال الا اذا كنت تريد الترويج للمنتج الذي ستقوم ببيعه 
والعملية كالتالي : تقوم باختيار مثلا ساعة بسعر 5 دولار  تضعها في موقع أخر ب 10 دولار وعندما سيشتريه شخص سيقوم الموقع بتحويل لك المال وأنت مباشرة ستقوم بشراء المنتج ب5  دولار من الموقع الأول وتقوم بارسلاه لعنوان الشاري .

مثال للمواقع التي يمكنك عرض عليها المنتجات :




ثالثا الربح عن طريق انشاء مدونة على بلوجر :


الربح عن طريق انشاء مدونة على بلوجر

العملية بسيطة تدخل لبلوجر وتقوم بانشاء حساب جيمايل ثم تنشئ حساب على بلوجر وبعدها تقوم بانشاء مدونة وتختار مجال تقوم باستهدافه مثال(طبخ-صحة-تعليم-رياضة...)
ثم تحمل لها قالب احترافي وهناك الكثير من القوالب الاحترافي المجانية التي يمكنك تحميلها وهناك شروحاة تشرح لك حتى كيفية التعديل عليها 
ثم تقوم بالاشتراك في أدسنس وهو موقع الاعلانات الذي سنربح منه ثم تنتظر حتى يتم قبولك في أدسنس وبعدها تضع الاعلانات في المدونة وتبدأ بنشر المواضيع ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لتربح من الاعلانات .

المواقع المستعملة :



رابعا الربح عن طريق مواقع اختصار الروابط :

الربح عن طريق مواقع اختصار الروابط


وهذه يمكن أسهل طريقة للربح من الأنترنات  وأكثرها انتشارا 
وهي متمثلة في أن تقوم بالتسجيل في أحد مواقع اختصار الروابط وطريقة التسجيل سهلة  ثم تقوم باختصار أي رابط مثال على ذلك رابط لعبة يبحث عنها الناس أو مباراة أو أي شيئ عليه طلب ثم تقوم بنشره للناس كي يقومو بتعدي الروابط وتبدأ أنت بكسب المال .
مثال لأفضل مواقع اختصار الروابط :

أرجوا أنكم استفدتم من شرحنا لهذا اليوم والمتمثل في كيفية ربح المال عن طريق الانترنت والذي قدمنا فيه لكم أفضل مواقع الربح من الانترنت الصادقة و كيف تجني المال منها .

هل اعجبك الموضوع :
author-img
لؤي البيباني شاب عربي عمري 18 سنة أحب التدوين وكتابة المقالات.

تعليقات