القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بجميع أنواعها لأجهزة الويندوز والماك 2019 (iBoysoft)


أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بجميع أنواعها لأجهزة الويندوز والماك  2019 (iBoysoft)

شرح وتحميل برنامج iBoysoft 




جميعنا نعاني من مشاكل الملفات المحذوفة وكيفية استعادتها  سواء كانت صور أو مقاطع فيديو أو ملفات أخرى هامة قد يتم حذفها عن طريق الخطأ بطريقة أو بأخرى ونضطر للبحث عن برامج تقوم بإسترجاع ما تم حذفه ولكن دون جدوى في أغلب الأحيان لأن هناك برامج غير مقنعة في هذا النوع من الإسترجاع.

لكن اليوم معنا برنامج iBoysoft الذي يُعدُّ وسيلة قوية تساعدك بشكل كبير على إسترجاع جميع الملفات المحذوفة من القرص الصلب Hard disk أو الفلاشة Flash memory أو كرت الميموري memory card أو الهارد الخارجي؛ وذلك بإختيار ما يناسبك بعد تثبيت واستخدام البرنامج واستعادة الصور والفيديو وملفات الأوفيس .. إلخ بكل سهولة!



مميزات برنامج iBoysoft

  1. استرجاع الصور المحذوفة بصيغها المختلفة jpeg, pmb and png للكاميرات والهواتف بجميع أنواعها.
  2. استعادة ملفات الصوت ومقاطع الفيديو مثل mp3, mp4 and wma الشائعة.
  3. إمكانية إسترجاع ملفات الأوفيس والأوتلوك.

ميزة معاينة الملفات قبل إستعادتها:

  حيث يعرض لك برنامج  iBoysoft data recovery شكل الملفات وحالتها قبل إسترجاعها لأنه قد يكون هناك ملفات تالفة فلا داعي لإسترجاعها.

ميزة Deep Scan

في حالة لم تتمكن من إستعادة الملف الذي تريده يمكنك إستخدام خاصية البحث العميق داخل البرنامج عوضاً عن البحث السريع، وذلك سيأخذ وقت أكبر من البحث السريع الذي قمت به أول مرة ؛ لأن البرنامج سيفحص بعُمق في القرص الصلب أو الفلاشة التي تود إسرجاع الملفات منها .. لذلك عليك الإنتظار فقط.



طريقة استعادة الملفات المحذوفة

بعد عملية الفحص وعرض الملفات المُراد استرجاعه فقط قم بتحديد ما تود إستعادته ثم اضغط على Recover وستنبثق لك نافذة لتحديد المكان الذي تريد إستعادة الملفات إليه.

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي وتثبيته على حاسوبك فهو متاح للويندوز و الماك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات